ما الذي يجعل المصاعد القديمة غير قابلة للاستخدام?

ما الذي يجعل المصاعد القديمة غير قابلة للاستخدام?

ما الذي يجعل المصاعد القديمة غير قابلة للاستخدام?

عمر المصعد ، كما هو الحال مع جميع المعدات الميكانيكية ، محدود. مع تقدمهم في العمر ، يحتاجون إلى المزيد من الصيانة والأجزاء. هذا صحيح بشكل خاص عند التعامل مع المصاعد القديمة التي من المحتمل أن تواجه العديد من المشاكل ، بما في ذلك الصدأ ، وفرصة فشل الأختام ، والبيئات القاسية ، والأحمال الثقيلة. يمكن أن تكون هناك مشكلات خاصة في المصاعد الهيدروليكية القديمة التي تحتاج إلى عناية خلال أشهر الشتاء بسبب ضعف التشحيم ، وتراكم التكثيف ، والأوساخ من الأوساخ والشوائب الأخرى. بالنسبة لجميع أنواع صيانة الرفع القديم في دبي ، اتصل بمصاعد موريس ، مصنوعات الرفع في الإمارات العربية المتحدة.

يجب تغيير المصاعد القديمة لأسباب عديدة. يمكن أن يكون المصعد القديم خطيرًا للاستخدام عندما لا يتم إصلاحه بالطريقة الصحيحة. سيكون من المكلف أيضًا استئجار خدمة ، وسيتعين عليك دفع ثمنها مرة أخرى إذا استأجرت خدمة قديمة. سيكون هناك أيضًا آخرون يعتمدون على مصعد المرحاض ، لذلك لا يمكنهم العمل إذا لم يكونوا آمنين.

لماذا لا يجب استخدام الرفع القديم?

هناك متوسط العمر المتوقع لكل عنصر إلكتروني وتقني. يمكن أن يكون المصعد القديم خطيرًا إذا لم يتم الحفاظ عليه أو تغييره في الوقت المناسب. يعتمد عمر المصعد على نوع المعدات المثبتة ووظائفها. عمر المصعد من 15 إلى 25 سنة. يعتبر المصعد بدون صيانة وخدمة مناسبة أمرًا خطيرًا وغير موثوق به. عندما تخطط للتجديد أو لصيانة الرفع القديم في دبي ، اقترب من مصاعد موريس.

علامات على أن الرفع القديم يحتاج إلى استبداله

 استخدام عالي للكهرباء

 أداء بطيء

 توقف المصعد فوق أو تحت المستوى المقصود.○

 المصروفات المرتبطة بصيانة وإصلاح قديمة

    المعدات عالية.

انحرافات الركاب أو الأعطال أثناء العمل بشكل متكرر.○

مخاطر الرحلة والسقوط بسبب ضعف جودة الركوب والأرضيات غير المستقرة.○

 بسبب نقص قطع الغيار ، حدثت فترات انقطاع طويلة.○

تحقق من كل هذه العلامات في المصعد الخاص بك واتصل بشركات الرفع الآمن والأنيق في الإمارات العربية المتحدة مثل Morris Elevators. إذا كنت تخطط لتغيير المصعد في منزلك.

سيتعين في نهاية المطاف ترقية العديد من المصاعد القديمة أو هدمها لأن السلطات المختصة لن توافق على استخدامها بعد الآن ، ولن يتم تصنيع المعدات والأجزاء القديمة. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن المصعد يعمل بشكل مناسب والاتصال بصيانة المصعد القديم في دبي للتحقق من المصعد الخاص بك والعناية به

يمكن لمصاعد Morris ، خدمة صيانة الرفع القديم في دبي أن توفر لك خدمة صيانة عالية الجودة وتحسن وظائف المصعد. سيؤدي استخدام المصعد القديم بشكل متكرر بدون خدمة إلى تآكله بشكل أسرع. دع المحترفين يتعاملون مع الموقف لأننا أفضل تجهيزًا للقيام بذلك.